تنفيذ 9 قرارات غلق وتشميع في حملة مكبرة بالشروق

بناءً على تعليمات المهندس محمد أحمد زكريا رئيس جهاز مدينة الشروق، بمواصلة حملات الرصد والتفتيش وتنفيذ قرارات الغلق والتشميع الفوري للمخالفات، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، تم شن حملة مكبرة استهدفت الأنشطة المخالفة التي تمارس أعمالها بالمخالفة للاشتراطات والتراخيص المقررة.
وجاءت الحملة بقيادة مدير إدارة الأحياء ورئيس لجنة الغلق والتشميع، وبمشاركة إدارة الأمن، وبرفقة القوة الأمنية بقيادة العقيد محمد نبيل، ورئيس شرطة التعمير، حيث تم تنفيذ عدد (9) قرارات غلق وتشميع لمخالفات تغيير النشاط من سكني إلى أنشطة تجارية وخدمية ومخازن بالمخالفة للقوانين واللوائح المنظمة وتم قطع المرافق عن الواحدات المخالفه لعدم تكرار المخالفة .
وأكد المهندس محمد أحمد زكريا رئيس جهاز مدينة الشروق أن الجهاز مستمر في حملات الرصد والمتابعة اليومية بكافة أحياء المدينة، ولن يتم السماح بأي مخالفات أو تغيير للأنشطة دون الحصول على الموافقات القانونية اللازمة، مشددًا على أن تطبيق القانون يتم بكل حسم للحفاظ على النسق الحضاري للمدينة ومنع أي ممارسات مخالفة تضر بالسكان أو تخالف الاشتراطات المعتمدة.
وأضاف رئيس الجهاز أن الحملات مستمرة بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية وشرطة التعمير، وأنه لا تهاون مع أي مخالفة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين حفاظًا على حقوق المواطنين وهيبة القانون بمدينة الشروق.





