جهاز  15 مايو يواصل تطوير ورفع كفاءة أعمال الزراعة

يواصل جهاز مدينة 15 مايو برئاسة  المهندس خالد نايف عبد العزيز وتحت إشراف المهندس حسن محمد الخياط نائب رئيس الجهاز و المهندس نبيل السيد مدير ادارة الزراعة ، تواصل إدارة الزراعة والتجميل جهودها المكثفة للارتقاء بالمظهر الحضاري للمدينة وتحسين جودة البيئة، من خلال تنفيذ خطة متكاملة لأعمال الزراعة والتنسيق الحضاري بمختلف الأحياء والمجاورات.

وشهدت المدينة تنفيذ أعمال قص وتهذيب الأشجار والنخيل، وصيانة المسطحات الخضراء، وزراعة أحواض الزهور والنباتات الموسمية، إلى جانب أعمال الري والصيانة الدورية للمزروعات بالمحاور والميادين الرئيسية ومداخل المدينة، بما يسهم في الحفاظ على المظهر الجمالي وتحقيق بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

كما تضمنت الأعمال رفع كفاءة الزراعات القائمة وتعويض الزراعات التالفة، وزيادة الرقعة الخضراء بالمناطق السكنية والخدمية، مع استمرار المتابعة الميدانية لضمان الحفاظ على المزروعات وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة.

وأكد رئيس الجهاز أن أعمال الزراعة والتجميل تأتي ضمن خطة متكاملة لتحسين المشهد البصري بمدينة 15 مايو، مشددًا على استمرار جهود التطوير والصيانة الدورية بما يحقق رضا السكان ويعكس الوجه الحضاري للمدينة.

ويواصل جهاز مدينة 15 مايو تنفيذ خططه التطويرية في مختلف القطاعات، بهدف توفير بيئة عمرانية متكاملة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock