جهاز 6 أكتوبر يضبط سيارتين نقل مخالفَتين ويشدد إجراءات الردع بالقطاع الشمالي

نفّذ جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر حملة أمنية على منطقتي 209 و276 بالقطاع الشمالي أسفرت عن ضبط سيارتين نقل تعملان من دون تصاريح، وتم التحفّظ عليهما لحين استكمال الإجراءات القانونية.

الحملة جاءت بتوجيهات المهندس محمد مصطفى، رئيس الجهاز، وإشراف العميد أحمد فوزي المشرف العام على إدارات أمن الأجهزة، وبقيادة الأستاذ حازم محمد مدير أمن الجهاز، في إطار خطة مستمرة لفرض الانضباط ومواجهة المخالفات العشوائية والحفاظ على النسق الحضاري للمدينة.

وأكد المهندس محمد مصطفى استمرار الحملات واتخاذ إجراءات رادعة ضد أي ممارسات تؤثر على أمن واستقرار السكان، فيما أشار المهندس أحمد مكي، نائب رئيس الجهاز، إلى تواصل فرق المرور الأمني في رصد أي مركبات مخالفة داخل المناطق العمرانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock