رئيس جهاز الشروق يتابع أعمال الرصف والتطوير ويوجه بدفع بمعدلات التنفيذ

هيثم بطاح
تابع المهندس محمد أحمد زكريا، رئيس جهاز مدينة الشروق، أعمال الرصف والتطوير الجارية بمنطقة غرب المدينه ، وذلك للوقوف على معدلات التنفيذ والتأكد من الالتزام بالمواصفات الفنية والجداول الزمنية المحددة.
وخلال الجولة، شدد رئيس الجهاز على ضرورة تكثيف الأعمال وسرعة الانتهاء من تنفيذ طبقات الأسفلت وفق أعلى معايير الجودة، بما يسهم في تحسين شبكة الطرق ورفع كفاءة البنية التحتية وتوفير السيولة المرورية وخدمة سكان المنطقة.
وأكد المهندس محمد أحمد زكريا أن أعمال التطوير التي تشهدها مدينة الشروق تأتي ضمن خطة شاملة للارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين المظهر الحضاري للمدينة، مشيرًا إلى استمرار المتابعة الميدانية اليومية لكافة المشروعات الجاري تنفيذها لضمان خروجها بالشكل اللائق الذي يحقق تطلعات السكان.
كما وجه الشركات المنفذة بضرورة الالتزام الكامل بمعايير الجودة والسلامة أثناء التنفيذ، مع سرعة الانتهاء من الأعمال وفق البرامج الزمنية المحددة، مؤكدًا أن جهاز المدينة لن يدخر جهدًا في تنفيذ مشروعات التطوير التي تسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين .





