رئيس جهاز الشروق يتابع ميدانياً أعمال التطوير ورفع كفاءة الجزر والمسطحات الخضراء

قام المهندس محمد أحمد زكريا، رئيس جهاز مدينة الشروق برفقته النواب ومديرى الادارات المختصه ، بجولة موسعة شملت مختلف الأحياء والمحاور الرئيسية والطرق الداخلية والخارجية، لمتابعة أعمال التطوير والتجميل والزراعة والصيانة الجارية على أرض الواقع، والتأكد من تنفيذ الأعمال وفق أعلى مستويات الجودة.
وخلال الجولة، تابع رئيس الجهاز أعمال زراعة الزهور الموسمية بالجزر والميادين والمحاور الرئيسية والداخليه ، ضمن خطة تجميل المدينة وإضفاء مظهر حضاري وجمالي يليق بمدينة الشروق، كما تفقد أعمال إحلال وتجديد النجيله التالفه واستبداله بنجيله جديد بالمناطق التي تحتاج إلى رفع كفاءة، للحفاظ على المظهر الجمالي للمسطحات الخضراء.
كما تابع أعمال زراعة الأشجار بمختلف المحاور والميادين، واستكمال خطة زيادة الرقعة الخضراء بالمدينة، إلى جانب متابعة أعمال التقليم والتهذيب للأشجار القائمة للحفاظ على سلامتها وتحسين مظهرها العام.
وشملت الجولة متابعة أعمال صيانة الجزر الوسطى والمسطحات الخضراء ورفع كفاءتها، وأعمال التنسيق الحضاري بالمحاور والطرق الرئيسية والداخليه ، بما يضمن الحفاظ على الصورة الجمالية للمدينة واستمرار ظهورها بالشكل الحضاري المتميز.
كما أولى رئيس الجهاز اهتمامًا خاصًا بمتابعة أعمال الصيانة الدورية لشبكات الري وخطوط المياه الخاصة بالزراعات، والتأكد من كفاءة التشغيل وسرعة إصلاح أي ملاحظات أو أعطال فور رصدها، حفاظًا على المزروعات والمسطحات الخضراء وضمان استدامتها.
وأكد رئيس الجهاز خلال جولته أن أعمال الصيانة المستمرة لا تقل أهمية عن أعمال التطوير، مشددًا على ضرورة الحفاظ على جميع الإنجازات التي تم تنفيذها، واستمرار المرور الميداني اليومي لمتابعة أعمال الزراعة والتجميل والصيانة والتنسيق الحضاري بكافة أنحاء المدينة.
وأشار رئيس الجهاز إلى أن مدينة الشروق تشهد خطة عمل متكاملة تشمل التطوير والتجميل والصيانة المستمرة، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة للسكان، مؤكدًا أن العمل مستمر دون توقف للوصول بالمدينة إلى أفضل صورة حضارية تليق بمكانتها وسكانها.





