رئيس جهاز العبور الجديدة يعقد لقاءً موسعاً مع عدد من ملاك أراضي “الطلائع”

عقد المهندس محمود مراد، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، اجتماعاً موسعاً مع عدداً من ملاك أراضي “الطلائع”، وذلك تمهيداً لبدء تسليم أول دفعة من الأراضي لأصحابها خلال الأيام المقبلة.
وخلال اللقاء، أكد رئيس الجهاز أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بملف تقنين الأوضاع واستكمال أعمال التنمية بالمناطق المضافة، مشيراً إلى أن الجهاز يعمل على إزالة أي معوقات قد تواجه المواطنين، وتبسيط الإجراءات الإدارية والقانونية المرتبطة بعملية التسليم، بما يضمن سرعة الإنجاز وتحقيق أعلى درجات الشفافية والتيسير.
كما استعرض المهندس محمود مراد الموقف التنفيذي لأعمال البنية التحتية بالمناطق المضافة، موضحاً الانتهاء من تنفيذ شبكات المياه والصرف الصحي وإجراء تجارب التشغيل اللازمة، فضلاً عن استكمال أعمال تمهيد الطرق الرئيسية والفرعية، بما يضمن جاهزية المناطق للتسليم وبدء أعمال البناء والتنمية.
وأشار رئيس الجهاز إلى أنه من المقرر البدء في تسليم أراضي المجاورتين (G – H) اعتباراً من يوم 28 يونيو الجاري، وفقاً للبرنامج الزمني المعتمد، بما يعكس الجهود المبذولة للوفاء بالتزامات الجهاز تجاه المواطنين وتسريع معدلات التنمية العمرانية بالمدينة.
ويأتي ذلك في ضوء توجيهات المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة استكمال أعمال المرافق بالمناطق المضافة، وتقديم مختلف أوجه الدعم للمواطنين، بما يسهم في تحقيق التنمية العمرانية المستدامة وتحسين جودة الحياة وتلبية تطلعات المواطنين.





