رئيس جهاز بني سويف الجديدة يتابع أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق  

 

تابع المهندس أحمد عبد الجابر عبد اللاه رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة يرافقه مديري الإدارات التنفيذية المعنية استكمال تنفيذ أعمال طرق ومرافق الحي السكني الخامس بالمدينة.

كما قام بمتابعة أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق و المحاور الرئيسية ومداخل المدينة لإضفاء المظهر الحضاري وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه رئيس الجهاز الشركات المنفذة للمشروعات الجارية بالالتزام بالمواصفات الفنية القياسية ومعايير الجودة الموضوعة وإنهاء المشروعات طبقا للجدول الزمني .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock