رئيس جهاز  حدائق أكتوبر يلتقي سكان منطقتي النرجس لمناقشهم متطلباتهم 

رئيس جهاز  حدائق أكتوبر يلتقي سكان منطقتي النرجس لمناقشهم متطلباتهم

 

استقبل  المهندس ياسر عبد الحليم  رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر،  عددًا من السكان من منطقتي النرجس (1) والنرجس (2)، وذلك ضمن اللقاءات المفتوحة الدورية التي يعقدها مع سكان المدينة في إطار الحرص على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والإستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم،

وخلال اللقاء، استمع  رئيس الجهاز إلى آراء وشكاوى ومقترحات السكان المتعلقة بمستوى الخدمات والمرافق بالمنطقتين، حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات التي تمس الحياة اليومية للسكان، من بينها أعمال النظافة ورفع المخلفات

ناقش اللقاء ملفات صيانة الطرق والأرصفة، وأعمال الإنارة العامة، ومتابعة المسطحات الخضراء والزراعات، بالإضافة إلى ملفات الصيانة الدورية خارج و داخل العمائر والخدمات المختلفة، وذلك بهدف الوقوف على الإحتياجات الفعلية والعمل على تلبيتها وفقًا للأولويات.

ووجّه  المهندس ياسر عبد الحليم الإدارات المختصة بسرعة دراسة كافة الموضوعات التي تم عرضها خلال اللقاء، وإتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، مع تكثيف المتابعة الميدانية والتنسيق المستمر لضمان الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لسكان المنطقتين.

وأكد  رئيس الجهاز أن اللقاءات المفتوحة مع المواطنين تمثل إحدى أهم قنوات التواصل المباشر، وتسهم في التعرف على التحديات والملاحظات على أرض الواقع، بما يحقق سرعة الإستجابة للمطالب ويرفع من جودة الخدمات المقدمة للسكان.

وفي ختام اللقاء، أعرب السكان عن تقديرهم لحرص رئيس الجهاز على عقد هذه اللقاءات الدورية والإستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم، مؤكدين أهمية إستمرار هذا النهج التشاركي الذي يعزز جسور الثقة والتواصل بين الجهاز وسكان المدينة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock