مراد يوجه الالتزام بالبرامج الزمنية في تنفيذ مشروعات البنية التحتية 

عقد المهندس محمود مراد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، اجتماعًا تنسيقيًا مع الشركات المنفذة وجهات الإشراف لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات البنية التحتية الجاري تنفيذها بمناطق التوسعات العمرانية بالمدينة وذلك بحضور نائب ومعاون رئيس الجهاز ومديري الإدارات التنفيذية والمالية.

وخلال الاجتماع، استعرض رئيس الجهاز معدلات الإنجاز الحالية وخطط العمل بالمواقع المختلفة، كما تابع موقف تنفيذ مشروعات المرافق والطرق التي تخدم مناطق الأمل والقادسية سابقًا، وبيت الوطن، والمنطقة الاستثمارية بالحي 24، إلى جانب خطوط المرافق الاستراتيجية المخصصة لخدمة 22 مجاورة بالتوسعات الجديدة، مؤكدًا أهمية دفع معدلات التنفيذ والالتزام بالبرامج الزمنية المعتمدة لضمان الانتهاء من الأعمال وفق المستهدفات المحددة.

كما ناقش الاجتماع الموقف التنفيذي لكل مشروع على حدة، واستعراض الاحتياجات الفنية والتنسيقية اللازمة لاستمرار العمل بكفاءة، مع التأكيد على سرعة تذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ، بما يضمن الحفاظ على معدلات الأداء وتحقيق أعلى مستويات الجودة طبقًا للمواصفات الفنية المعتمدة.

وأكد المهندس محمود مراد أن الجهاز يتابع بشكل دوري جميع المشروعات الجارية من خلال الاجتماعات الميدانية والزيارات التفقدية المستمرة، تنفيذًا لخطة وزارة الإسكان الهادفة إلى توفير بنية أساسية متكاملة تدعم التوسع العمراني المستدام، وتسهم في تهيئة مناطق جديدة للاستثمار والتنمية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإنجاز ملف التقنين بشكل متكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock