مواصلة تنفيذ أعمال البنية التحتية بالتوسعات الجنوبية بمدينة 15 مايو

في إطار توجيهات المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتعليمات المهندس خالد نايف عبد العزيز رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو تواصل الإدارات المعنية بالجهاز تنفيذ أعمال التوسعات الجنوبية بالمرحلة السابعة بمشروع 337 عمارة، وذلك ضمن خطة الدولة للتوسع العمراني وتوفير وحدات سكنية متكاملة الخدمات.
وشملت الأعمال الجارية استكمال تنفيذ المرافق وأعمال البنية الأساسية، إلى جانب متابعة معدلات التنفيذ بالموقع، بما يضمن الالتزام بالجداول الزمنية المقررة، تمهيدًا للانتهاء من المشروع وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة.
وأكد رئيس الجهاز أن المتابعة الميدانية مستمرة للوقوف على نسب الإنجاز وتذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ، بما يسهم في سرعة الانتهاء من المشروع، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير مجتمعات عمرانية حديثة ومستدامة تلبي احتياجات المواطنين.
وتأتي الأعمال تحت إشراف المهندس محمد مبروك نائب رئيس الجهاز، و تنفيذ المهندس علي حسن مسئول ادارة التنفيذ بالجهاز وبمتابعة الإدارات المختصة، في إطار الحرص على دفع معدلات التنفيذ وتحقيق أعلى مستويات الجودة بالمشروعات الجاري تنفيذها بمدينة 15 مايو.





