إطلاق التيار الكهربائي بموزع التوسعة لمشروع الإسكان الأخضر بحدائق العاشر

أعلن جهاز مدينة حدائق العاشر برئاسة المهندس أحمد محمد عبد الرازق، إطلاق التيار الكهربائي بموزع التوسعة DB10 بالإسكان الأخضر (سكن لكل المصريين) ، وذلك لتغذية المشروع بمراحله الخامسة والسادسة والسابعة، في خطوة جديدة تعكس استمرار دعم أعمال البنية الأساسية والمرافق،
يُمثل إطلاق التيار الكهربائي للموزع إحدى الخطوات المهمة في تعزيز كفاءة التغذية الكهربائية بالموقع، ودعم سير الأعمال التنفيذية بالمراحل المختلفة، بما يواكب حجم العمل الجاري تنفيذه داخل المشروع، ويعكس استمرار الجهود المبذولة لتهيئة المشروع بصورة متكاملة وفق أعلى معايير الجودة .
وأكد رئيس الجهاز أن مشروع الإسكان الأخضر يمثل أحد المشروعات القومية التي تستهدف توفير بيئة عمرانية متكاملة ومستدامة، تعتمد على معايير الجودة وكفاءة استخدام الموارد، مشيرًا إلى أن جهاز المدينة يواصل العمل على استكمال مختلف المرافق والخدمات بالتوازي مع أعمال التنفيذ للانتهاء من المشروع وفقا للجداول الزمنية المحددة.





