اجتماعات مكثفة بحدائق العاصمة لدفع معدلات التنفيذ بالإسكان الأخضر

عقد المهندس أحمد العربي، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، اجتماعًا موسعًا مع ممثلي الشركات المنفذة لمشروعات الإسكان الأخضر بالمدينة، بحضور النواب والمعاونين، وعدد من مديري الإدارات المختصة، في إطار المتابعة الدورية والمستمرة لمعدلات الأداء وجودة تنفيذ المشروعات المختلفة بمدينة حدائق العاصمة.

وتناول الاجتماع، استعراض الموقف التنفيذي بنسب إنجاز أعمال إنشاء عدد ٣٤٧ عمارة سكنية بإجمالي عدد ٧٨٠٦ وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الأخضر بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، ويُعد المشروع من المشروعات السكنية المهمة التي تطرح وحداتها ضمن خطة الدولة لتوفير سكن ملائم وعصري للمواطنين وصديق للبيئة.

وخلال الاجتماع أكد رئيس الجهاز، علي أهمية الالتزام بالجدول الزمني للانتهاء من الأعمال بكافة مكونات المشروع، مع تطبيق أعلى معايير الجودة وفقًا للكود المصري للأعمال الإنشائية والمدنية، مشيرًا إلى أن اجتماع اليوم يهدف لبحث توفير الأدوات التي تمكن الشركات المنفذة من الانتهاء منه في التوقيتات المحددة، وبحث كل الآليات اللازمة للتغلب على التحديات التي قد تواجه الأعمال، موجهاً بإعداد تقرير يومي بالموقف التنفيذي للأعمال للوقوف على كافة التفاصيل وتذليل أي تحديات إن وجدت.

كما شدد  على مديري الإدارات المختصة بضرورة المتابعة الميدانية اليومية للأعمال، والتنسيق المستمر مع الشركات المنفذة، وتذليل أي عقبات قد تواجه التنفيذ، لضمان تحقيق أعلى معدلات الإنجاز والجودة في مختلف مراحل المشروع.

واختتم المهندس أحمد العربي، الاجتماع بالتأكيد على أن جهاز مدينة حدائق العاصمة مستمر في متابعة جميع المشروعات التنموية والخدمية بالمدينة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، نحو الارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق تنمية عمرانية متكاملة بمدينة حدائق العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock