اجتماع تنسيقي مشترك لتفعيل مهام التأمين والسيطرة الميدانية بمدينة العبور 

استقبل  المهندس تامر جبر، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور” العميد محمود فيصل مدير إدارة شرطة المرافق بالقليوبية، ومسئولي شركة «مساندة سيكيورتي للخدمات الأمنية» الذراع الأمني لشركة «مدن مصر لإدارة الأصول والمرافق»، وذلك بحضور  اللواء أسامة عبد العليم، المشرف على مدينتي العبور والعبور الجديدة، والسادة مديري ادارات الامن والاحياء.

وجاء اللقاء في إطار التنسيق المشترك بين جهاز تنمية مدينة العبور وشركة مدن مصر ومديرية أمن القليوبية وشرطة المرافق، تمهيدا لبدء مباشرة شركة «مساندة سيكيورتي» للمهام والأعمال المكلفة بها وفقا للاشتراطات والبنود المنظمة لبروتوكول التعاون، وبما يضمن تحقيق أعلى معدلات الكفاءة والانضباط في تنفيذ المنظومة الجديدة.

وشهد الاجتماع استعراض آليات العمل المقترحة، وخطط الانتشار الميداني، ومحددات التنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية، بما يسهم في إحكام السيطرة على مختلف القطاعات بالمدينة، والتعامل الفوري مع المظاهر العشوائية والمخالفات التي تؤثر على النسق الحضاري.

وأكد المهندس تامر جبر أن المنظومة الجديدة تمثل نقلة نوعية في جهود استعادة الانضباط بالشوارع والميادين، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيفًا للتواجد الميداني والتنسيق المستمر مع الأجهزة المعنية للتصدي بحزم لظاهرة الإشغالات، والباعة الجائلين، ونباشي القمامة، وكافة الممارسات غير الحضارية، بما يحقق بيئة عمرانية آمنة ومنظمة تليق بحجم التنمية التي تشهدها مدينة العبور.

ومن جانبهم، أكد الحضور أهمية استمرار التنسيق بين جميع الجهات المشاركة لضمان سرعة تفعيل المنظومة الجديدة وتحقيق مستهدفاتها، بما يسهم في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة وصون ما تحقق بها من مكتسبات تنموية خلال الفترات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock