استكمال أعمال شبكة الجهد المنخفض بمشروع النرجس بمدينة 15 مايو 

يواصل جهاز تنمية مدينة 15 مايو، برئاسة المهندس خالد نايف وبمتابعة  المهندس حسن الخياط، نائب رئيس الجهاز، أعمال استكمال تنفيذ شبكة الجهد المنخفض بمشروع النرجس للإسكان الاجتماعي، ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”.

وشملت الأعمال الجارية استكمال شبكة الجهد المنخفض، وتركيب صناديق التوزيع وتوصيلها وتجهيزها للعمارات المزمع تسليمها لحاجزيها، وذلك بعدد 445 عمارة بالمشروع، تمهيدًا لإطلاق التيار الكهربائي وبدء تشغيل الشبكة، بما يضمن جاهزية الوحدات السكنية لاستقبال المواطنين وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وتأتي هذه الأعمال في إطار خطة جهاز المدينة لاستكمال جميع المرافق والخدمات الأساسية بالمشروع، بما يسهم في توفير بيئة سكنية متكاملة وآمنة، والالتزام بأعلى معايير الجودة والكفاءة قبل تسليم الوحدات للمستفيدين.

تجرى الأعمال تحت إشراف ومتابعة المهندسة نانسي محمود مرعي، مدير إدارة الكهرباء، التي تتابع تنفيذ الأعمال ميدانيًا لضمان الانتهاء منها وفق المواصفات الفنية والبرنامج الزمني المعتمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock