الشربيني: ضرورة المتابعة الميدانية للمشروعات ودخولها الخدمة واستفادة المواطنين منها

أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أهمية استمرار المتابعة لموقف تسليم المشروعات التي تم الانتهاء منها ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، والتأكد من دخولها الخدمة، واستفادة المواطنين من الخدمات التي تتيحها، مشيرًا إلى أن تلك المشروعات لها تأثير مباشر على المواطنين وتنعكس على جودة حياتهم وتضيف لهم خدمات واسعة بالقرى المستهدفة.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده الوزير مساء أمس، بحضور رؤساء وممثلي الشركات المنفذة ورؤساء القطاعات والجهات التابعة للوزارة، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة بمحافظتي أسيوط والمنيا.





