جهاز بدر يواصل حملات ضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات

في إطار حرص جهاز تنمية مدينة بدر على الحفاظ على موارد الدولة وضمان استدامة خدمات المرافق و بناءاً على تعليمات المهندس السيد أمين رئيس جهاز تنمية مدينة بدر تواصل إدارة حسابات المياه تنفيذ حملاتها المكثفة لتحصيل مديونيات استهلاك المياه وضبط الوصلات المخالفة بمختلف أحياء المدينة.

وتُنفذ الحملات من خلال اللجنة المشكلة برئاسة مسعد صبحي مدير إدارة حسابات المياه وبمشاركة رؤساء الأقسام بالإدارة حيث تقوم اللجنة بالمرور الميداني على الأحياء ومراجعة المديونيات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

وأسفرت الحملات عن رصد عدد من الوصلات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها إلى جانب متابعة موقف العملاء المتأخرين عن سداد المستحقات المالية.

ومن جانبه أكد المهندس السيد أمين رئيس الجهاز أن الجهاز مستمر في تنفيذ هذه الحملات بصورة دورية لضمان الحفاظ على حقوق الدولة وتحقيق العدالة بين جميع المنتفعين بالخدمة.

وأضاف رئيس الجهاز أن سداد المستحقات المالية يسهم بشكل مباشر في دعم منظومة المرافق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مشددًا على عدم التهاون مع الوصلات المخالفة أو حالات الامتناع عن السداد.

كما ناشد المهندس السيد أمين  العملاء بسرعة التوجه لسداد المديونيات المستحقة عليهم تجنبًا لاتخاذ الإجراءات القانونية المقررة والتي تشمل قطع الخدمة عن غير الملتزمين بالسداد وأصحاب الوصلات المخالفة.

ويؤكد جهاز تنمية مدينة بدر استمرار الحملات بجميع الأحياء خلال الفترة المقبلة، في إطار خطة متكاملة للحفاظ على كفاءة المرافق العامة وضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات للسكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock