جهاز حدائق أكتوبر يزف بشرى سارة للمواطنين 

 

أعلن جهاز حدائق أكتوبر البدء في التشغيل التجريبي لمنظومة إنارة الطريق المؤدي إلى الطريق الأوسطي، وذلك بدايةً من صينية مشروع (266)، لحين الإنتهاء من مراجعة وإصلاح جميع الأعطال واستكمال أعمال الإنارة على كامل مسار الطريق وحتى نزلة الطريق الأوسطي.

ويأتي التشغيل التجريبي ضمن خطة إختبار كفاءة منظومة الإنارة والتأكد من جاهزيتها للعمل بكامل طاقتها، تمهيدًا لإستكمال جميع الملاحظات الفنية والإنتهاء من الأعمال، تمهيدًا لتسليم الطريق من جهاز مدينة 6 أكتوبر إلى جهاز مدينة حدائق أكتوبر.

وأكد المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، استمرار التنسيق والمتابعة مع جهاز مدينة 6 أكتوبر للانتهاء من جميع الأعمال في أسرع وقت، بما يضمن سرعة تشغيل الطريق ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان لمستخدميه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock