جهاز  حدائق أكتوبر يواصل أعمال تأمين وتنظيم بوابات مشروع “دار مصر”   

 

 

وجه المهندس ياسر عبد الحليم  رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، بضرورة تكثيف الجهود للانتهاء من تنفيذ أعمال تركيب مطبات صناعية وحواجز مرورية ببوابة مشروع “دار مصر”.

تشمل أعمال التطوير الجارية تثبيت مطبات أرضية (عيون القط) وحواجز مرورية لضمان تنظيم حركة دخول وخروج السيارات، وتحديد المسارات بشكل آمن، والحفاظ على المظهر الحضاري للموقع.

ويؤكد  المهندس ياسر عبد الحليم  رئيس الجهاز، أن فرق العمل تواصل جهودها الميدانية لضمان الانتهاء من كافة هذه المواقع الحيوية، مع استمرار المتابعة الدقيقة لضمان أعلى معايير الجودة في تنفيذ أعمال التجهيزات المرورية.

وفي هذا السياق، أكدت  المهندسة أمل لطفي نائب رئيس الجهاز للتنمية للمشروع، على إستمرار أعمال المتابعة الميدانية لضمان تقديم أفضل الخدمات للسكان، مشددةً على أهمية التعاون بين الجهاز والمواطنين من خلال الحفاظ على المرافق العامة والمناطق التي تم تجديدها.

وأعلن جهاز حدائق أكتوبر  استقبال بلاغات وملاحظات المواطنين عبر الخط الساخن 15100 أو واتس آب 01006473316  للتفاعل معها أولاً بأول.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock