حملات ميدانية مكثفة للحفاظ على الانضباط بمدينة بدر

 

نفذ جهاز مدينة بدر برئاسة  المهندس السيد أمين  حملة إشغالات بالحى الاول المجاورة الخامسة و شارع الجامعة الروسية للتأكد من استمرار إزالة الإشغالات وعدم عودة المخالفات التي سبق رفعها وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة وتحقيق السيولة المرورية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية و الدكتور المهندس وليد عباس نائب وزير الإسكان للمجتمعات العمرانية الجديدة و المهندس عمار مندور نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية و الإنشاءات بالتصدى لكافة صور العشوائية بالمدن الجديدة.

جاءت الحملة بمشاركة المهندس محمد مصطفى نائب رئيس الجهاز للتنمية و المهندس السيد سعيد المشرف على إدارة التنمية والمهندس محمد فكري مدير إدارة الأحياء و ياسر عبدالله مدير إدارة الأمن .

و أسفرت الحملة عن رفع وإزالة عدد من الإشغالات والمخالفات التي تعوق حركة المواطنين وتشوه المظهر العام مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين في إطار خطة الجهاز المستمرة لاستعادة الانضباط وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة.

وأكد المهندس السيد أمين رئيس الجهاز أن الحملات اليومية والمتابعات المستمرة تأتي في إطار خطة الجهاز لإعادة الانضباط إلى جميع شوارع المدينة مشيرًا إلى أن ما تحقق من نتائج على أرض الواقع لن يُسمح بالتراجع عنه وأن الجهاز مستمر في مواجهة جميع أشكال الإشغالات والمخالفات للحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة .

من جانبه أكد المهندس محمد مصطفى نائب رئيس الجهاز للتنمية أن المتابعة الميدانية المستمرة تمثل أحد أهم محاور العمل خلال المرحلة الحالية موضحًا أن فرق العمل تتابع بصورة يومية المناطق التي تم رفع الإشغالات منها لضمان عدم عودة المخالفات مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه أي تجاوزات.

وأشار المهندس السيد سعيد المشرف على إدارة التنمية إلى أن الحملات تستهدف تحقيق الانضباط الكامل بالمحاور الرئيسية والمناطق الحيوية بالمدينة مع استمرار التنسيق بين جميع الإدارات المختصة لضمان الحفاظ على ما تم إنجازه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock