دعم البنية التحتية الكهربائية بمشروع القرنفل للإسكان المتوسط بمدينة 15 مايو

يواصل جهاز مدينة 15 مايو برئاسة المهندس خالد نايف عبد العزيز وتحت إشراف نائبه المهندس حسن محمد الخياط تنفيذ خططه لتطوير واستكمال المرافق الأساسية بالمشروعات السكنية المختلفة، بما يسهم في توفير الخدمات اللازمة للسكان وتحقيق التنمية العمرانية المستهدفة.
وفي هذا السياق، تم الانتهاء من استلام شبكة الكهرباء للجهد المنخفض وإطلاق التيار الكهربائي لعدد من العمارات بمشروع القرنفل للإسكان المتوسط، والذي يُعد أحد المشروعات السكنية المهمة بالمدينة، حيث يضم 91 عمارة سكنية بإجمالي 2184 وحدة سكنية، ويأتي ضمن جهود الدولة للتوسع في مشروعات الإسكان المتوسط وتوفير وحدات سكنية متكاملة الخدمات للمواطنين.
وجرى تنفيذ أعمال الاستلام وإطلاق التيار بعد التأكد من مطابقة الشبكات والأعمال المنفذة للاشتراطات الفنية والمواصفات القياسية المعتمدة، وذلك تحت إشراف المهندسة نانسي محمود مدير إدارة الكهرباء بالجهاز، وبمشاركة المهندس إسلام عبد الحكيم بإدارة الكهرباء.
وتأتي هذه الخطوة في إطار استكمال منظومة المرافق بمشروع القرنفل ورفع جاهزية الوحدات السكنية، بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان ودعم خطط التنمية والتوسع العمراني بمدينة 15 مايو.
وأكد جهاز المدينة استمرار المتابعة الميدانية لمختلف المشروعات الجاري تنفيذها، وتكثيف الجهود للانتهاء من أعمال المرافق والبنية الأساسية وفق البرامج الزمنية المحددة، وبأعلى معايير الجودة والكفاءة، بما يحقق الاستفادة القصوى من الاستثمارات التي تضخها الدولة في مشروعات التنمية العمرانية.





