رفع كفاءة البنية التحتية وتسريع وتيرة مشروعات التطوير بمدينة الشروق

أكد المهندس محمد أحمد زكريا، رئيس جهاز مدينة الشروق، أن العمل مستمر دون توقف، بما في ذلك خلال أيام العطلات والإجازات، تنفيذًا لخطة الدولة لرفع كفاءة البنية التحتية والإسراع في الانتهاء من مشروعات التطوير.

وقال رئيس الجهاز: “نحرص على التواجد الميداني يوميًا لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والتأكد من انتظام أعمال الرصف والتطوير وفق أعلى معايير الجودة، مع تكثيف المعدات والعمالة للوصول إلى أعلى معدلات الإنجاز في جميع مواقع التنفيذ.”

وأضاف: “وجهت جميع الجهات والشركات المنفذة بعدم التوقف عن العمل، واستمرار تنفيذ أعمال الأسفلت والتطوير وفق البرنامج الزمني المحدد، حتى يشعر سكان مدينة الشروق بحجم ما يتم إنجازه من أعمال تطوير في مختلف أنحاء المدينة.”

واختتم تصريحه قائلًا: “هدفنا هو الانتهاء من أعمال تطوير شبكة الطرق في أسرع وقت ممكن، مع الالتزام الكامل بالجودة، لتقديم شبكة طرق حديثة وآمنة تواكب الطفرة العمرانية التي تشهدها مدينة الشروق وتلبي تطلعات المواطنين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock