رفع كفاءة شبكة الإنارة بالمرحلة الأولى بطريق الأوتوستراد بمدخل مدينة 15 مايو

تواصل إدارة الكهرباء بجهاز مدينة 15 مايو تحت إشراف المهندس خالد نايف عبد العزيز، رئيس الجهاز وبمتابعة  المهندس حسن محمد الخياط، نائب رئيس الجهاز، تنفيذ أعمال رفع كفاءة شبكة الإنارة بالمرحلة الأولى بطريق الأوتوستراد، باعتباره أحد المحاور الرئيسية والمداخل الحيوية .

وشملت الأعمال ضبط مناسيب أعمدة الإنارة بما يضمن انتظامها وتحقيق أعلى كفاءة للإضاءة، إلى جانب دهان الأعمدة ورفع كفاءتها، واستبدال الأعمدة التالفة بأعمدة جديدة، بما يسهم في تحسين كفاءة شبكة الإنارة ورفع مستوى السلامة المرورية، فضلًا عن إضفاء مظهر حضاري يليق بالمدخل الرئيسي للمدينة.

يأتي ذلك تحت إشراف مباشر من المهندسة نانسي محمود مرعي ، مدير إدارة الكهرباء، و  محمد عبادة بإدارة الكهرباء بالجهاز في إطار خطة الجهاز المستمرة لتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة المرافق، بما يحقق بيئة حضارية وآمنة لسكان المدينة والمترددين عليها.

وأكد جهاز تنمية مدينة 15 مايو استمرار تنفيذ أعمال التطوير والصيانة الدورية لشبكات الإنارة بمختلف المناطق والمحاور الرئيسية، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock