نائب رئيس المجتعمات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ المرافق ببني سويف الجديدة

 

 

استقبل  المهندس  أحمد عبد الجابر عبد اللاه رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديده  المهندس أحمد على محمد نائب رئيس الهيئة لقطاع المرافق و صيانة الشبكات و المحطات بالهيئة   و ذلك في زياره مفاجئة لمتابعة كافة أعمال المرافق بها يرافقه  المهندسة/ سحر أحمد و  المهندس/ محمود الوهيدى و  المهندس/ صلاح محمد و المهندس/ محمد اسماعيل بقطاع المرافق بالهئيه.

و ذلك بحضور المهندس/ أحمد نمور نائب رئيس الجهاز و السيد المحاسب/ أحمد شحاته مدير عام الشئون الماليه و الاداريه و العقاريه و السيد المهندس/ أحمد سرور معاون رئيس الجهاز و الساده مديرى الإدارات التنفيذية المعنيه بالجهاز

👈حيث استمع  لعرض مفصل عن مشروعات المرافق المنفذه و الجاري تنفيذها بمختلف أحياء المدينه و كذا مناقشة مشروعات المرافق ( طرق، كهرباء ،صرف صحى) لجميع الأحياء بالمدينة كما تم متابعة سير العمل بمحطة تنقية مياه الشرب والتى تعمل بطاقة انتاجيه ١٠٤ الف م٣/ اليوم و محطات معالجة مياه الصرف الثنائية و التى تعمل بطاقة اجماليه ٥٢الف م٣/ اليوم  و محطة المعالجه ١٢ الف م٣/اليوم .

كما تابع  سير العمل بمحطة الرفع ١ و التى تعمل بطاقة اجماليه ٢٦ الف م٣ / اليوم و محطة الرفع ٢ و التى تعمل بطاقة اجماليه ٦٢ الف م٣ / اليوم .

جاء  ذلك للتأكد من حسن سير العمل بهم لتلافى اى مشكلات قد تحدث أثناء التشغيل و ذلك لتسريع وتيرة العمل بالمشروعات الجاريه بالمدينه للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للساده سكان المدينه.

و  أكد   نائب رئيس الهيئة على أهمية تكثييف كافة الأعمال بالمرافق الخاصه بالمدينه وفقا لأعلى معايير الجوده مع الالتزام بالمعايير البيئيه و الصحيه على الوجه المطلوب

كما أكد  على المتابعة المستمرة لشركات الكهرباء و التشغيل والصيانة للحصول على أعلى جوده ممكنه طبقا للمواصفات و المعايير المحدده و بالجوده المطلوبه والمتابعة المستمرة من قبل إدارات الجهاز اثناء تنفيذ المشروعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock