رفع كفاءة أعمدة الإنارة بالمحاور الرئيسية بمدينة 15 مايو

واصل جهاز تنمية مدينة 15 مايو برئاسة المهندس خالد نايف عبدالعزيز، وتحت إشراف نائبه المهندس حسن الخياط، وتنفيذ المهندسة نانسي محمود مرعي مدير إدارة الكهرباء أعمال رفع كفاءة أعمدة الإنارة بالمحاور الرئيسية ضمن خطة الجهاز لتطوير شبكة الإنارة العامة والارتقاء بالمظهر الحضاري للمدينة.
وشملت الأعمال صيانة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة، ومراجعة الحالة الفنية للأعمدة والكشافات، والتأكد من كفاءة التشغيل، بما يسهم في تحسين مستوى الإضاءة بالمحاور الرئيسية، ورفع معدلات السلامة والأمان للمواطنين، إلى جانب تحسين المظهر الحضاري للمدينة.
وأكد المهندس خالد نايف عبدالعزيز أن جهاز المدينة يواصل تنفيذ خطة متكاملة لتطوير منظومة الإنارة بالمحاور والطرق الرئيسية، من خلال أعمال الصيانة الدورية ورفع كفاءة الشبكة، بما يضمن تقديم أفضل مستوى من الخدمات وتحقيق بيئة حضارية وآمنة لسكان المدينة.





