رئيس جهاز الشروق يتابع أعمال تطوير الجزر والمسطحات الخضراء

أجرى اليوم المهندس محمد أحمد زكريا، رئيس جهاز مدينة الشروق، جولة تفقدية لمتابعة أعمال صيانة وتطوير الجزر الوسطى والمسطحات الخضراء بعدد من مناطق المدينة.

وخلال الجولة، تابع رئيس الجهاز أعمال رفع كفاءة الجزر والمسطحات الخضراء، كما تفقد أعمال رفع كفاءة البرجولات بالجزر الوسطى، والتي تشمل أعمال الصيانة والدهانات والإصلاحات اللازمة، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري وإبراز الهوية الجمالية للمدينة.

وشدد المهندس محمد أحمد زكريا على الشركات المنفذة بضرورة الالتزام بالجودة في التنفيذ، وسرعة الانتهاء من الأعمال وفق البرنامج الزمني المحدد، مع الاهتمام الكامل بأعمال الزراعة، وصيانة شبكات الري، والحفاظ على جميع عناصر التجميل داخل الجزر الوسطى.

وأكد رئيس الجهاز أن المتابعة الميدانية اليومية ستستمر لضمان رفع كفاءة الجزر والمسطحات الخضراء والبرجولات، والحفاظ على المظهر الحضاري لمدينة الشروق، بما يحقق أعلى مستوى من الخدمات ويواكب خطة التطوير الشاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock