جهاز  الشيخ زايد يشن حملة مكبرة لمواجهة  الإشغالات والتعديات 

نفذ جهاز مدينة الشيخ زايد حملة مكبرة ومفاجئة على الأنشطة التجارية بأحد المولات الكبرى بمشاركة إدارة شئون البيئة والتنمية «تراخيص المحلات والإشغالات» والإدارات المختصة بالجهاز، للتصدي الحاسم لكافة صور الإشغالات والمخالفات التي تعوق الحركة وتشوه المظهر الحضاري.

وجاءت الحملة بتوجيهات مباشرة ومتابعة مستمرة من المهندس بسام محمد فضل رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، وتحت إشراف المهندس أحمد مكي نائب رئيس الجهاز، ضمن خطة موسعة تستهدف فرض الانضباط الكامل للمحال التجارية بجميع الأحياء والمحاور التجارية والخدمية بالمدينة.

وشهدت الحملة رفع وإزالة عدد من الإشغالات المخالفة، والتنبيه على المحال التجارية بضرورة الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على الأرصفة أو الطرق العامة، مع التأكيد على استمرار الحملات بشكل يومي ودون تهاون ضد أي مخالفات.

وأكد جهاز مدينة الشيخ زايد أن الحفاظ على النسق الحضاري للمدينة يأتي على رأس الأولويات، مشددًا على أن القانون سيطبق بكل حسم لتحقيق بيئة منظمة وآمنة تليق بسكان المدينة وزائريها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock