العاصمة الجديدة تواصل تطوير شبكة الطرق بمنطقة الأعمال المركزية CBD

 

تابعت الدكتورة المهندسة مروة حسين، رئيس جهاز العاصمة الجديدة، بدء أعمال تنفيذ طبقات الأسفلت الخاصة بربط الطرق الفرعية بمنطقة الأعمال المركزية (CBD) بطريق محور بن زايد الشمالي، وذلك بالتوازي مع استكمال أعمال تنفيذ الطبقة السطحية للأسفلت بمشروع ربط طريق الخدمة الشمالي بمنطقة الأبراج الإدارية.

وتأتي هذه الأعمال ضمن خطة متكاملة تستهدف تعزيز الربط المروري بين منطقة الأعمال المركزية ومختلف المحاور الرئيسية بالعاصمة الجديدة، بما يسهم في تسهيل حركة التنقل ودعم تشغيل المشروعات الحيوية، خاصة بمنطقة الأبراج الإدارية ومنطقة الأعمال المركزية، إلى جانب تعزيز الجاذبية الاستثمارية للمدينة.

وأكدت رئيس الجهاز أن تنفيذ هذه الأعمال يجري وفق أعلى معايير الجودة والمواصفات الفنية المعتمدة، مع المتابعة الميدانية المستمرة لضمان الالتزام بالبرامج الزمنية المحددة، بما يدعم جاهزية العاصمة الجديدة لاستقبال المزيد من الأنشطة الاقتصادية والخدمية.

كما أوضحت أن استكمال أعمال الأسفلت بالمشروعين يمثل خطوة مهمة نحو استكمال شبكة الطرق الحديثة بالعاصمة الجديدة، بما يتواكب مع معدلات التنمية المتسارعة التي تشهدها المدينة ويعزز كفاءة البنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock