جهاز 15 مايو يكثف جهوده لتحسين جودة الخدمات

يواصل جهاز مدينة 15 مايو برئاسة المهندس خالد نايف جهوده المكثفة لمتابعة أوضاع الأحياء والمجاورات المختلفة بالمدينة، في إطار الحرص على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والاستجابة السريعة لشكاواهم ومطالبهم.
وفي هذا السياق أجرى المهندس أحمد إمام، نائب رئيس الجهاز جولة بالمرحلة الثالثة، وخاصة مجاورة 26، حرص خلالها على رصد المشكلات على أرض الواقع والاستماع مباشرة إلى المواطنين، موجهاً بسرعة التعامل مع الشكاوى وإيجاد حلول جذرية لها بما يضمن عدم تكرارها مستقبلاً.
كما تابع “إمام” أعمال تطوير ورفع كفاءة منظومة الطرق والبنية التحتية بالمجاورة، مؤكداً أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة لضمان توفير بيئة حضارية وآمنة للسكان، بما يتماشى مع خطة الدولة لتطوير المدن الجديدة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
تأتي الجولات في إطار تكليفات وزيرة الإسكان المهندسة راندة المنشاوي بالتواجد المستمر بين المواطنين، ورصد المشكلات ميدانياً، واتخاذ قرارات فورية لحلها، الأمر الذي أسهم في تحقيق استجابات سريعة وملموسة لاحتياجات السكان، وعزز من حالة الرضا بين أهالي المدينة.
فيما أعرب سكان مدينة 15 مايو أن التواصل المباشر والاستجابة الفورية للشكاوى من أبرز سمات العمل داخل الجهاز حالياً، في ظل المتابعة المستمرة والحرص على إزالة أي معوقات قد تواجه المواطنين، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق التنمية المستدامة بالمدينة.





