جهاز أكتوبر الجديدة يحبط أعمال بناء مخالفة بمنطقة “ابني بيتك”

أعلن جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة عن تنفيذ حملة مكبرة نجحت في إحباط أعمال بناء وإزالة مخالفات فورية في المهد بالمنطقة السادسة بمشروع “ابني بيتك”، مع التحفظ الكامل على المعدات ومواد البناء المستخدمة.
تأتي هذه التحركات الصارمة تأتي تنفيذاً للتوجيهات الحاسمة الصادرة من المهندسة راندة المنشاوي وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، وبمتابعة مباشرة من المهندس محمد عبد المقصود رئيس الجهاز، وبإشراف ميداني من المهندس بيشوي القس يعقوب نائب رئيس جهاز المدينة.
تمكنت فرق المتابعة الميدانية من ضبط تعديات صارخة على الردود وبناء بدون تراخيص قانونية بقطاعات مشروع “ابني بيتك 6” وتمت الإزالة الفورية في المهد.
تم التحفظ على جميع الخامات والأدوات واللودرات المستخدمة بالموقع وإيداعها بمخازن الجهاز وجرى تحرير محاضر رسمية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة.
وأكد المهندس محمد عبد المقصود، رئيس الجهاز، أن هناك تعليمات مشددة لجميع الإدارات المعنية وشرطة التعمير بالمرور الدوري الدوري على مدار ٢٤ ساعة، مشدداً على أنه لن يتم السماح نهائياً بأي مظاهر عشوائية أو بنائية مخالفة .





