جولة ميدانية لرئيس جهاز حدائق العاشر  لدفع معدلات تنفيذ المرافق بحي الياسمين 31

أجرى المهندس أحمد محمد عبد الرازق، رئيس جهاز مدينة حدائق العاشر، جولة ميدانية بحي الياسمين (31)، يرافقه نائب رئيس الجهاز وعدد من مديري الإدارات التنفيذية بالجهاز، لمتابعة أعمال المرافق الجاري تنفيذها بالحي.

وخلال الجولة، التقى رئيس الجهاز باستشاري وممثلي شركات المرافق المنفذة ، حيث استعرض الموقف التنفيذي للأعمال، وناقش معدلات التنفيذ وآليات دفع العمل، مؤكدًا أهمية الالتزام بالخطة الزمنية الموضوعة.

كما شدد على تكثيف الجهود بالتعاون مع الإدارات المعنية بالجهاز للتغلب على أي معوقات قد تؤثر على معدلات التنفيذ، مع الالتزام بالمواصفات الفنية، بما يضمن الإسراع في تنفيذ الأعمال.

وأكد  المهندس أحمد محمد عبد الرازق أن الالتزام بالبرامج الزمنية والتنسيق المستمر بين جميع الجهات المنفذة يمثلان الركيزة الأساسية للانتهاء من أعمال المرافق وفق أعلى معايير الجودة، بما يدعم خطط التنمية والتوسع العمراني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock