جولة ميدانية موسعة لمتابعة مشروعات الطرق والمرافق بالمناطق المضافة لمدينة الشروق

 

استقبل  المهندس محمد أحمد زكريا، رئيس جهاز مدينة الشروق، المهندس هيثم حماد، معاون نائب رئيس الهيئة لقطاع المرافق، وذلك بحضور المهندس حسين الأحمدي نائب رئيس الجهاز، ومدير إدارة الطرق والمرافق، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات الجارية بمدينة الشروق.

وتفقد الحضور أعمال تنفيذ شبكات الطرق والمرافق بالمناطق المضافة، كما أجروا زيارة ميدانية لمنطقة الرابية للوقوف على الموقف التنفيذي للأعمال على الطبيعة، ومراجعة معدلات الإنجاز ونسب التنفيذ بالمشروعات الجارية.

وأكد المهندس محمد أحمد زكريا أن جهاز المدينة يولي اهتمامًا كبيرًا بسرعة الانتهاء من مشروعات البنية الأساسية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة، بما يحقق التنمية العمرانية المستهدفة ويضمن تقديم خدمات متكاملة للمواطنين.

وخلال الجولة، أوصى المهندس هيثم حماد بسرعة تكثيف الأعمال وزيادة معدلات التنفيذ، مع الالتزام الكامل بالجداول الزمنية والمواصفات الفنية، مشددًا على ضرورة إزالة أي معوقات قد تؤثر على سير العمل، واستمرار المتابعة الميدانية اليومية حتى الانتهاء من المشروعات وفق أعلى معايير الجودة.

من جانبه أكد رئيس جهاز مدينة الشروق استمرار المرور الميداني على جميع مواقع العمل، والتنسيق الكامل بين إدارات الجهاز والشركات المنفذة، لدفع معدلات الإنجاز والانتهاء من مشروعات الطرق والمرافق بالمناطق المضافة في أسرع وقت، بما يواكب خطة التنمية الشاملة التي تشهدها المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock