حملات مكثفة للنظافة ورفع المخلفات بمختلف أحياء مدينة السادات

في إطار توجيهات المهندس محمد عادل أنور رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بالارتقاء بمستوى النظافة العامة وتحسين المظهر الحضاري للمدينة، تواصل فرق العمل تنفيذ حملات النظافة المكثفة بمختلف مناطق المدينة تحت إشراف  المهندس محمد حمدي زهران نائب رئيس الجهاز، والمهندس ماهر الفقي  مدير إدارة التنمية ورؤساء الأحياء السكنية والصناعية.

وشملت الأعمال رفع المخلفات والقمامة والرتش ونواتج التقليم والأتربة من الشوارع والمحاور الرئيسية والفرعية، إلى جانب أعمال الكنس والتجريد ورفع تجمعات المخلفات بالمناطق السكنية والصناعية، بما يسهم في الحفاظ على البيئة وتحسين مستوى النظافة العامة.

كما تضمنت الحملات المرور اليومي على الأحياء السكنية ومحيط الأسواق والخدمات العامة ومداخل المناطق المختلفة، والتعامل الفوري مع أي ملاحظات أو شكاوى واردة من المواطنين، مع الدفع بالمعدات والعمالة اللازمة لضمان سرعة الإنجاز وتحقيق أعلى معدلات الأداء.

وأكد  المهندس محمد عادل أنور  رئيس الجهاز،أن منظومة النظافة تأتي ضمن أولويات العمل اليومية، مشددًا على استمرار المتابعة الميدانية ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يحقق بيئة حضارية وآمنة تليق بأهالي مدينة السادات.

ومن جانبه، أوضح المهندس محمد حمدي زهران  نائب رئيس الجهاز، أن أعمال النظافة ورفع المخلفات تتم بشكل يومي ومنتظم بجميع المناطق السكنية والصناعية، وفق خطة عمل متكاملة تستهدف الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والاستجابة السريعة لكافة الملاحظات.

ويهيب جهاز تنمية مدينة السادات المواطنين بضرورة التعاون للحفاظ على النظافة العامة، وإلقاء المخلفات في الأماكن المخصصة لها، دعمًا للجهود المبذولة للحفاظ على مدينة نظيفة وحضارية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock