حملة لرفع الإشغالات بالمحور المركزي ومحيط الحصري بمدينة 6 أكتوبر

تنفيذا لتوجيهات المهندس نادر زعفر رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر وبإشراف المهندس حسام حسني نائب رئيس الجهاز للتنمية، تم تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتصدي للمظاهر العشوائية بالقطاع الجنوبي للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وشارك في الحملة مسؤول الإشغالات بالقطاع الجنوبي خالد الصياد، وبالتنسيق مع مباحث المرافق، حيث تم المرور على المحاور الرئيسية لرصد المخالفات ومنع النباشين والتصدي لكافة صور الإشغال العشوائي.

وأسفرت الحملة عن التحفظ على تروسيكل لبيع الفول بالمحور المركزي، كما تم التحفظ على سيارة مشروبات أمام التوحيد والنور، بالإضافة إلى التحفظ على 22 كرسياً بلاستيكياً من أحد الكافيهات خلف مسجد الحصري.

كما تم خلال الحملة التحفظ على 80 كرسياً بلاستيكياً، و8 استاندات حديد كبيرة، واستاندين صغيرين، وعدد 2 شمسية خشبية خلف مسجد الحصري، وذلك لوجودها بالمخالفة وإشغالها للطريق العام.

وأكد جهاز مدينة 6 أكتوبر استمرار الحملات اليومية بجميع القطاعات لرصد المخالفات والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على الانضباط والمظهر الحضاري للمدينة وجرى التحفظ على المضبوطات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock