حملة مكبرة لملاحقة النباشين ورفع الإشغالات بـ 6 أكتوبر

واصل جهاز مدينة 6 أكتوبر برئاسة المهندس نادر زعفر حملاته المكثفة تحت إشراف المهندس حسام حسني نائب رئيس الجهاز للتنمية، للتصدي لكافة مظاهر العشوائية والإشغالات المخالفة، حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة.
وجرت الحملة بحضور المهندس علي نصير المشرف العام على القطاع الجنوبي، ومسؤول الإشغالات بالقطاع الجنوبي خالد الصياد، وبمشاركة الأمن الإداري، حيث تم المرور على المحاور الرئيسية ومناطق جنوب الأحياء لرصد المخالفات واتخاذ الإجراءات الفورية حيالها.
وأسفرت الحملة عن المرور على الجراجات الموجودة بمنطقة جنوب الأحياء، حيث تم القضاء على بؤرة فرز كبيرة داخل أحد الجراجات ورفعها بالكامل، كما تم التحفظ على تروسيكل لبيع المشروبات بمنطقة صينية الواحات، ورفع كشك عشوائي بمنطقة جنوب الأحياء.
كما تم التحفظ على عدد (2) ميزان كهربائي كانا يُستخدمان في أعمال الفرز، إلى جانب إزالة فرش عشوائي لبيع الأغنام، وذلك في إطار جهود الجهاز لمنع الأنشطة المخالفة التي تعوق الحركة وتشوه المظهر العام.
وأكد جهاز مدينة 6 أكتوبر استمرار الحملات اليومية بكافة القطاعات للتصدي للإشغالات والمخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، حيث تم التحفظ على جميع المضبوطات وتسليمها إلى مخازن الجهاز، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية وفقًا للقواعد المنظمة.





